5 أنواع من ألعاب القمار على الإنترنت

كما تتوقع ، مع وجود العديد من مشغلي فتحات الإنترنت ، هناك العديد من أنواع ألعاب سلوتس الإنترنت التي يمكن للاعبين المشاركة فيها. بدايات ماكينات القمار الفعلية مع ألعاب أكثر تعقيدًا توفر أشكالًا مختلفة وإمكانات أكبر بكثير دفعات.

3 شرائح الأسطوانة:

بفضل ثلاث بكرات فقط ، تسمح هذه الأجهزة البسيطة للاعبين بمطابقة الرموز الموجودة في الصف العلوي أو الأوسط أو السفلي للفوز. تميل هذه الألعاب إلى الحصول على دفعات أقل من نظيراتها الأكثر تطوراً.

5 لفة جاب:

الميزة الكبيرة لفتحات الخمس بكرات على نظيراتها الثلاث بكرات هي أنها تفتح إمكانية الحصول على مزيد من الرواتب ، والتي يمكن أن تمنح اللاعبين خيار دفعات أكبر. عادةً ما تظهر ألعاب 5-بكرة هذه في كثير من الأحيان في فتحات تقدمية وألعاب فتحات تدور الضخمة مقارنة بألعاب فتحة-3.

فتحات التقدمية:

ألن يكون رائعًا إذا كان بإمكان لاعبين آخرين المساهمة في الفوز بالجائزة الكبرى التي يمكنك الفوز بها من خلال لعب فتحات عبر الإنترنت؟ كانت هذه هي عملية التفكير وراء الفتحات التقدمية ، حيث زادت الجوائز قليلاً مع كل دورة من جميع اللاعبين في هذه اللعبة. على الرغم من أن فرص الحصول على هذه المدفوعات الضخمة المحتملة ضئيلة ، إلا أنها تتمتع بالقدرة على المخاطرة.

فتحات ميجا سبين:

في بعض الأحيان لا تكفي سلسلة من الفتحات ، وهي مشكلة يمكن أن تساعد فيها فتحات الضخمة. تسمح فتحات ميجا للاعبين بلعب ألعاب فتحات متعددة في نفس الوقت ، كل ذلك على نفس الشاشة في نفس الوقت ، مع إمكانية الفوز بألعاب متعددة في نفس الوقت ، والتي يمكن أن تضيف ما يصل.

تلميح:

إذا لم يكن هدفك هو كسب مبلغ من المال يغير الحياة من خلال فتحات عبر الإنترنت ، فقد لا يكون لعب فتحات تقدمية هو الخيار الأفضل لك بسبب الاحتمالات الأعلى للفوز. منخفضة بالمقارنة مع ماكينات القمار الأخرى.