الروليت استراتيجية على الانترنت ونصائح

كل ما كتبته حتى الآن ينطبق فقط على الروليت الأمريكي. تختلف عجلة الروليت الأوروبية عن العجلة الأمريكية بعدة طرق:

هناك واحد فقط 0.

0 و 00 هي المكان الذي يحصل فيه المنزل على ميزة الروليت. إذا تخلصت من أحد هذين الرقمين ، فستقل إلى النصف تقريبًا حافة المنزل. حافة المنزل على طاولة النمط الأمريكي هي 5.26 ٪ على جميع الرهانات تقريبا.

ومع ذلك ، فإن حافة المنزل على الروليت الأوروبي هو 2.70 ٪.

وبعض الطاولات الأوروبية لديها قواعد إضافية تقلل من حافة المنزل. إنها تسمح لك بوضع رهان “في السجن” إذا خسرت ، وإذا فزت بالرهان الثاني ، فستسترد رهانك. هذا يقلل من حافة المنزل إلى 1.35 ٪ ، مما يجعل هذه اللعبة مماثلة للعديد من ألعاب طاولة الكازينو الأخرى.

إن لعب لعبة الروليت الأوروبية بدلاً من لعبة الروليت الأمريكية هو نصيحة الاستراتيجية الثانية في هذه الصفحة. لقد قلت ذلك من قبل ، ولكني أكرر:

ابحث دائمًا عن أدنى رهان على حافة المنزل ، بغض النظر عن نوع اللعبة التي تلعبها.

1. لديك ميزانية والتمسك بها.

لعبة الكازينو هي صفقة خاسرة على المدى الطويل. المنزل دائما تقريبا لديه ميزة. الاستثناءات الوحيدة هي اللاعبون النافعون الذين يتعلمون استراتيجيات معينة لكسب ميزة على المنزل – أشخاص مثل عدادات البطاقات على طاولة البلاك جاك أو محبي لعبة البوكر عبر الفيديو الذين يحفظون الاستراتيجيات الصحيحة ويلعبون فقط على أفضل الآلات ،

بما أنك تخسر في معظم الأحيان ، يجب أن تأخذ فقط المال الذي يمكنك خسارته في الكازينو. عامل هذه الأموال كتكلفة ترفيهية. إذا أبقيت رابحًا – وأحيانًا تحصل – رائع. وإلا فلن تكون بخيبة أمل.

إذا وجدت أنه لا يمكنك الإقلاع عن التدخين والبدء في اللعب بالمال الذي تحتاجه لأغراض أخرى (مثل الإيجار) ، فقد تواجهك مشكلة في التحكم الدافع. إدمان القمار مرض خطير. خذ الأمر بجدية واطلب المساعدة عند الحاجة.

استنتاج:

لا توجد استراتيجيات الروليت للمبتدئين التي يمكن أن تحول لعبة مع هذه التوقعات السلبية إلى لعبة مع توقعات إيجابية. في الواقع ، لا توجد استراتيجية الروليت المخضرم أيضا.

أفضل طريقة لفوز “لعبة الروليت” هي قبول أنها خسارة طويلة الأجل ولعبها وفقًا لذلك. لا حرج في لعب لعبة بتوقعات سلبية طالما تدخلها وتفتح عينيك.

مهما فعلت ، تجنب أنظمة المراهنة مثل مارتينجال. هذه ليست سوى وصفة لفوز صغير في بعض الأحيان وخسائر كبيرة نادرة.